شيرين تدخل في نوبة بكاء على الهواء أنا تعبانة وبحاول أمشي جوا الحيط

منذ 5 شهر
July 3, 2021, 9:36 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في نوبة بكاء على الهواء، بسبب التسريب الأخير لوالد زوجها حسام حبيب.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر": "أنا تعبانة وبحاول أمشي جوا الحيط، واللى محدش يعرفه ساعة موضوع الاتهامات اللى بتحصلي كنت في أمريكا وكنت تعبانة".وأضافت: "أنا بتأذي نفسيا علشان انا شخص حساس انا اتأذيت نفسيا كتير فأنا عايزة انسبط شوية في حياتي".





الأخبار المتعلقة


وعقب عمرو أديب: انبسطي في حياتك وبموهبتك متخليش حد يكسرك انتى حلم مصر".لترد شيرين عبد الوهاب: "انا جامدة بدعاء الناس ووقوف الناس الكويسين وناس كتير من الفنانين احنا فخورين وفرحانين جدا بمصر".

واعتذر والد حسام حبيب عن التسجيل الصوتي المتداول، وكتب: "أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني وما ينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المؤامرات على العموم المسامح كريم وبقول لها أن مجرد النشر بدون موافقة الشخص جريمة من جرائم الانترنت، وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن، بس أنا ها اشتكيكي في محكمة حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمرى إلى الله، لأني اتعودت لما باخد حقي بإيدي ربنا بيديني على قد إيدي، ولما بفوضه بيديني على قد إيده هو".

اختتم والد حسام حبيب بيانه، موجها الحديث لنضال الأحمدية: "المرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدى ستة أشهر في الإعداد، أنتي بس قوليلي وأي خدمة، وأي فضائح، وأخيرا أنا لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سبتتها لأقرب الناس لي، بسبب عجوز خرف بحكم السن".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play