موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فنان شاب يصاب بمرض خطير..«ادعوا له»

منذ 2 شهر
July 3, 2021, 11:51 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


فنان شاب يصاب بمرض خطير«ادعوا له»




christian dogma





أصيب الفنان الشاب هاني حسن، بمرض مناعى خطير، ويرقد حاليًا بأحد المستشفيات لتلقي العلاج.





الأخبار المتعلقة




من جانبه قال الفنان محمد علي رزق، عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: "اللي فهمته إن هاني مصاب بمرض مناعي مفاجئ بيفترس جسمه وأجهزته الحيوية، وبيتعرض لغسيل كلى وعلاج كيماوي وأدوية لا حصر لها".
 
وطالب رزق، متابعيه بالدعاء به قائلا: "ادعوا لهانى حسن يا جماعة أرجوكم ربنا قادر يشفيه حتى لو زى ما بيتقال إن الأمل ضعيف بس الأمل فى ربنا كبير.
 
يذكر أن الفنان الشاب هاني حسن، خريج مركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة المخرج خالد جلال، وهو ممثل وراقص وتخصص مؤخرا فى فن التحطيب وكانت آخر مشاركة له من خلال مسرحية "إيزيس الشرق" على مسرح الجمهورية، كما شارك فى العرض المسرحى "عن العشاق" للمخرج هانى عفيفي.
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





  الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play