موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اقامة قداس ذكرى الأربعين للأنبا سلوانس بالأقصر

منذ 3 شهر
July 3, 2021, 1:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


اليوم قداس ذكرى الأربعين للأنبا سلوانس بالأقصر





الأخبار المتعلقة


أقيم صباح اليوم السبت في دير القديس الأنبا باخوميوس (الشايب) بالأقصر قداس ذكرى الأربعين لمثلث الرحمات المتنيح الأنبا سلوانس أسقف ورئيس الدير.
وتولى خدمة القداس نيافة الأنبا بساده مطران إخميم وساقلته، وشاركه من أحبار الكنيسة، أصحاب النيافة الأنبا بيمن أسقف قوص ونقاده، والأنبا يوساب الأسقف العام للأقصر، والأنبا يواقيم الأسقف العام لإسنا وأرمنت، والأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر. ووفود عن أديرة القديس الأنبا بيشوي والسريان بوادي النطرون، والمحرق بأسيوط، والرزيقات والفاخوري بالأقصر، وممثلون عن إيبارشيات أسوان، دشنا، طما، البحر الأحمر، إلى جانب مجمع رهبان الدير.
كما حضر للتعزية نيافة الأنبا عمانوئيل مطران الأقصر وطيبة للأقباط الكاثوليك وبرفقته عدد من الكهنة.
 
كان نيافة الأنبا سلوانس قد رقد في الرب، يوم ٢٥ مايو الماضي، عن عمر تجاوز ٧٥ عامًا، بعد أن قضى في الحياة الرهبانية أكثر من ٤٣ سنة منها ٢٢ سنة أسقفًا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play