موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن إمكانيات الفرقاطة جلالة .. طائرتان بدون طيار

منذ 2 شهر
July 3, 2021, 2:40 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news





الكشف عن إمكانيات الفرقاطة جلالة طائرتان بدون طيار








قال عقيد بحري أركان حرب أحمد عصام الدين، قائد الفرقاطة (الجلالة)، إن القدرات القتالية لها في مجال تحت السطح، تتمثل في وجود منظومة لمكافحة الغوصات، تتكون من طوربيدين (ثلاثية إطلاق الطوربيد - أم يو 90)، لمسافة تصل إلى 25 كيلومترا ضد الغوصات المعادية بواسطة السونار المثبت بالفرقاطة.





الأخبار المتعلقة

واشار إلى أن هناك عددا من المركبات الموجهة عن بعد لزيادة القدرات القتالية للسفينة، لافتا إلى وجود مركبتين موجهتين، تحت السطح لمكافحة الغوصات واكتشاف الألغام، وطائرتين بدون طيار؛ لتنفيذ أعمال الاستطلاع التكتيكي والتهديف خلف الأفق، كما أنها مدعمة بـ 3 "رِب" لدعم أعمال القوات الخاصة.
وأوضح أن الفرقاطة (فريم برجاميني) تتسع لطائرتين، واحدة نقل من طراز (aw101 ) ويصل عدد ركابها 16 راكبا، وطائرة أخرى من طراز (nh90).​



مصراوى
هذا الخبر منقول من : مصراوى








الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play