رسالة شيرين لـ11 فنانا بعد أزمتها مع والد حسام حبيب

منذ 5 شهر
July 4, 2021, 2:49 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسالة شيرين لـ11 فنانا بعد أزمتها مع والد حسام حبيب
حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب زوجة

حسام حبيب

على توجيه رسالة إلى عدد من نجوم الوطن العربي بعد أزمتها مع والد زوجها الفنان حسام حبيب وأزمة التسجيل المنسوب له، والذي أثار جدلا واسعًا في مصر والوطن العربي.


ومن النجوم الذين اختصتهم شيرين عبدالوهاب بالرسالة بعد أزمتها مع والد زوجها حسام حبيب كل من شريهان، وأنغام، ونوال الزغبي، ودُرة زروق، وفيفي عبده، وحورية فرغلي، وأحمد فلوكس، وشيماء سيف، وإنجي وجدان، ومصطفى درويش، ورانيا محمود ياسين.
أزمة شيرين ووالد حسام حبيب
وشهدت الأيام القليلة الماضية جدلا واسعا حول حقيقة الخلافات بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب بعدما انتشر تسجيل صوتي حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على السوشيال ميديا، يتحدث فيه على خطة ابنه حسام حبيب للزواج سرًا على زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب من أجل إنجاب أطفال .


من ضمن أزمة شيرين ووالد حسام حبيب ما اعترف به خلال التسجيل المنسوب له بأن نجله يتحكم في كل حساباتها البنكية ويأخذ أموالا منها دون الرجوع إليها، متهمًا شيرين عبدالوهاب بأنها شخصية (ملولة) وتطلب منه الطلاق باستمرار.


والد حسام حبيب ينفي
وانتشر التسجيل الصوتي بشكل كبير على عدة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، وفي أول رد لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب قال إن ما أثير "كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي".


تعليق شيرين عبدالوهاب





وعلقت النجمة شيرين عبدالوهاب على أزمة تسريبات والد زوجها حسام حبيب، برد صوتي لها وذلك عبر حسابها الرسمي على "تويتر".


وقالت شيرين عبد الوهاب : "عاوزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، مفيش خطر على حياتي اللي حصل محتاج أرد عليه".
وتابعت: "حسام حبيب جوزي اللي أنا معاشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا، ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه".


وأضافت "هو لا يستحق من الجميع

كمية القسوة دي لأنكم لا تعرفونه جيدا، الراجل اللي ربنا وضعه في طريقي في الوقت اللي كنت فيه متدمرة وفي حالة انكسار، أعاد لي الثقة، ربنا اللي باعتهولي وربنا مش بيعمل حاجة وحشة".

ابنة هبة قطب ماذا حدث لفتاة المايوه الشرعي دينا هشام "فيديوجراف"

فيديوجراف من هي جينا كولانجيلو عشيقة وزير الصحة البريطاني
وللمزيد حول أزمة شيرين ووالد حسام حبيب وتفاصيل الخلاف بينهما وأزمة التسريب الصوتي ودخل نضال الأحمدية بالأزمة شاهد الفيديوجراف التالي:
الله محبة
صدى البلد




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play