موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كيف يمكنك استخراج فيش وتشبيه أون لاين بـ50 جنيه

منذ 4 شهر
July 4, 2021, 6:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 كيف يمكنك استخراج فيش وتشبيه أون لاين بـ50 جنيه
استخراج فيش وتشبيه أون لاين، يعد واحدا من الخدمات الحديثة التي أطلقتها وزارة الداخلية، من خلال دفع رسوم 50 جنيهًا، بالإضافة لمصاريف الشحن للمنزل، لتسهل الأمر على المواطنين، واختصار كثيرا من الوقت والجهد المبذول، الذي كان يستغرق قديما ساعات في الانتظار.
وفي هذا الصدد، ترصد «الوطن» خطوات استخراج فيش وتشبيه أون لاين، في إطار سلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها الجريدة لقراءها على مدار الساعة.
كيفية استخراج فيش وتشبيه أون لاين
- كخطوة أولى لابد من تسجيل الدخول إلى الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية من هنــا، ومنها الدخول بحسابك الشخصي أو إنشاء حساب جديد.




- ثانيا: اختيار أيقونة قسم الأدلة الجنائية.





الأخبار المتعلقة

- ثالثا: اختيار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة.
- رابعا: إدخال جميع البيانات المطلوبة، ومن ثم اختيار طريقة الدفع الإلكتروني، ثم الحفظ.
- بعد يومين من التسجيل ترسل الصحيفة الجنائية على العنوان الذي أدخله المستخدم في البيانات.
طرق أخرى لاستخراج فيش وتشبيه أون لاين
لم تقتصر خدمة استخراج فيش وتشبيه أون لاين على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية فقط، بل أنه يمكن من خلال تطبيق وزارة الداخلية عبر الهواتف الذكية كذلك الحصول على الخدمة ذاتها.

christian dogma


وحرصت وزارة الداخلية على تطوير بوابتها الإلكترونية على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت»، ومواصلة تفعيل الحسابات الرسمية الخاصة بها، على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ليجرى من خلالها نشر الخدمات الإخبارية والخدمية؛ إذ تتيح الوزارة للمواطنين إمكانية المتابعة والاستفادة من مختلف الخدمات إلكترونيا، من خلال التطبيق الرسمي للوزارة، للتيسير والتسهيل عليهم.
ومن أبرز تلك الخدمات «المرورية – الأحوال المدنية – الأدلة الجنائية – الجوازات – تصاريح العمل – المفقودين – خدمات الحجاج»، ويمكن تحميل تطبيق وزارة الداخلية من خلال الروابط الآتية:
- لتحميل تطبيق وزارة الداخلية من خلال المتاجر الإلكترونية: «Google play Apple Store»
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play