موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قناة السويس تعلن رسميا السماح بمغادرة سفينة إيفرجيفن الأربعاء المقبل

منذ 2 شهر
July 4, 2021, 8:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قناة السويس تعلن رسميا السماح بمغادرة سفينة إيفرجيفن الأربعاء المقبل
أعلنت هيئة قناة السويس مغادرة سفينة الحاويات "إيفر جيفين" المحتجزة بمنطقة البحيرات الأربعاء المقبل منذ إنتهاء أعمال تعويمها فى مارس الماضى.





الأخبار المتعلقة

وأكد بيان الهيئة، عقد احتفال لتوقيع عقد التسوية مع الشركة المالكة للسفينة الأربعاء المقبل بحضور الفريق أسامة ربيع، رئيس الهيئة وممثل الشركة المالكة للسفينة وعدد من السفراء والشركاء الدوليين، بمبنى المارينا الجديد شرق القناة بالإسماعيلية وعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الاتفاق.
وأصدرت المحكمة الاقتصادية الإبتدائية بالإسماعيلية اليوم الأحد، تأجيل النظر فى القضية المقامة من هيئة قناة السويس ضد ملاك السفينة "إيفر جيفين" التى جنحت بقناة السويس مارس الماضى ومستأجرى ومجهزى ومشغلى وربان السفينة لثبوت الدين وصحة إجراءات الحجز التحفظى على السفينة، إلى جلسة 11 يوليو الجارى، لاستكمال إجراءات التسوية بين الطرفين ووضع اللمسات النهائية للإتفاق بين الهيئة وملاك السفينة.

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play