موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رد حمو بيكا على انتقاد مُشاركته في افتتاح مطعم بالإسكندرية

منذ 2 شهر
July 4, 2021, 11:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استنكر مطرب المهرجانات حمو بيكا ، الانتقادات التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، عقب مُشاركته في حفل افتتاح أحد المطاعم بمدينة الإسكندرية
 وظهر حمو بيكا فى بث مباشر عبر صفحتة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى “ فيسبوك ” ليرد على اتهمه بأنه لا يلتزم بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
 
وقال حمو بيكا " بلاش تخربوا الدنيا على الفاضي وأنتم مش فاهمين أي حاجة، بلاش تتهموا حد من غير ما تفهموا في إيه أصل ، وكان اللى موجود فى الحفلة انا وعم أحمد شيبة هو اللى كان بيحيي الافتتاح بتاع المكان ، 
 
وتابع “  عمري ما أذيت حد ولا جيت على حد ولا اتكلمت على حد، طول عمري عايش في حالي، كله جه عليا وقلت الحمد لله، طول ما أنا واقف ع رجلي بحمد ربنا، ويارب يخلي لي أمي، أنا مستور بدعواتها ” .
وناشد مؤدي المهرجانات، جمهوره، بقوله: 
 
وأشار حمو بيكا “ياريت كل واحد يركز في مستقبله، مش كل حاجة تتطلعوا تخبطوا وترزعوا كفاية مش أي هري وخلاص ده ماكنش افتتاح المطعم بتاعي، لسه هفتح المطعم في شهر 9 الجاي”.






الأخبار المتعلقة


 
واختتم بيكا قائلا “  أى حد يتمنى لي الشر حسبي الله ونعم الوكيل فيه، عشان عمري ما تمنيت لحد الشر”.
 
يذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا مازح الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين  بعد أن أصدر قرارا بمنعه من إقامة حفلات غنائية او طرح أغان.
 
ونشر حمو بيكا عبر حسابه علي موقع "فيس بوك " أغنية الفنان هاني شاكر "لو سمحتوا" التي طرحها مؤخرا وعلق "مبروك سيادة  النقيب هاني شاكر الاغنية الجديدة يالا كله يخش يسمعها ".
 
اقتربت أغنية الفنان هاني شاكر "لو سمحتوا" من تحقيق ربع مليون مشاهدة بعد ثلاثة أيام من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.
 
وحققت أغنية حمو بيكا ونور التوت" رجعنا نشوط" ٩٢ ألف مشاهدة في ثلاثة أيام ؛ على يوتيوب.
نقلا عن صدي البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play