موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كارثة سببتها السفينة الجانحة إيفر جيفين بقناة السويس .. التفاصيل

منذ 2 شهر
July 5, 2021, 3:55 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كارثة سببتها السفينة الجانحة إيفر جيفين بقناة السويس التفاصيل
كشف عبده مصطفى كمال محامي الجمعية التعاونية للصيد، أن سفينة الحاويات البنمية "إيفير جيفين" فرغت 9000  ألف طن من مياه "الصابورة" الملوثة خلال أعمال التعويم بـ قناة السويس، مؤكدا أنها شديدة الخطورة على الأحياء البحرية والثروة السمكية ويطلق عليها المياه الغازية لأنها تقضي على الكائنات الحية المائية بـ قناة السويس.





الأخبار المتعلقة

 
وأضاف كمال، خلال جلسة نظر دعوى تعويضات "ايفر جيفين"، أن منظمة الأمم المتحدة أعلنت في وقت سابق خلال منشورات الخطوط التوجيهية لمياه الصابورة أن الأضرار التي أصابت الولايات المتحدة الأمريكية من مياه الصابورة وما تحتويها من مواد ملوثة خطرة بلغت خسائرها 137 مليار دولار على الأقل في العام الواحد.
 
وأكد على أن الآثار المترتبة على تفريغ مياه الصابورة السفينة البنمية ايفر جيفين بـ قناة السويس ستؤدي إلى نفوق الأسماك والذريعة وتمتد آثارها لسنوات طويلة.
نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play