موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث تصادم ميكروباص بأسوان يسفر عن سقوط قتلي وعشرات المصابين

منذ 3 شهر
July 5, 2021, 12:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


حادث تصادم ميكروباص بأسوان يسفر عن سقوط قتلي وعشرات المصابين


لقي شاب مصرعه وأصيب 15 آخرين، اليوم، في حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص على الطريق الزراعى الشرقى «أسوان - القاهرة».





وانتقل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إلى موقع حادث  وباشر المحافظ عملية نقل المصابين بإجمالي 16 مصابا عبر 13 سيارة إسعاف إلى مستشفى أسوان الجامعى، فيما لقى شخص من المصابين مصرعه فور وصوله للمستشفى.

وأعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لجميع المصابين حتى خروجهم وتماثلهم للشفاء الكامل، مكلفاً مديرية التضامن الإجتماعى بصرف الإعانات العاجلة للمصابين طبقاً للقواعد والضوابط المنظمة لذلك.

الجدير بالذكر بأن حادث الطريق الزراعى الشرقى جاء نتيجة إصطدام سيارة نقل رقم «ر.ف.ف 4965»، بسيارة ميكروباص رقم «ص.و.ل 4965»، وجارى معرفة أسباب الحادث .

christian dogma


christian dogma


christian dogma


هذا الخبر منقول من : الوطن









الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play