مكونات رغيف «الجملي هو أملي» بعد تشميع المحل

منذ 4 شهر
July 5, 2021, 6:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


لاقى خبر إغلاق وتشميع محل أشهر بائع سمين بمنطقة المطرية تفاعلا واهتماما كبيرين بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ساعات من تداول فيديوهات لجزار ببيع أرخص ساندويتش سمين بسعر خمسة جنيهات ويتزاحم عليه الزبائن الذين يعرفونه بجملته الشهيرة: «الجملي هو أملي».
وكانت «الوطن» قد التقت الطوخي أمس الأحد، لنقل تفاصيل حكايته للقراء بعد انتشار قصته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال الطوخي في بث مباشر على صفحة «الوطن»، إن الأسعار تبدأ من خمسة جنيهات، والرغيف يحتوي على «كلاوي وقلب وكبدة وحلويات وسمين وكفتة» بلدي على مجمدة.







الأخبار المتعلقة



«حد عاوز كلونيا؟»، «لو راجل كل هيخلي وشك زي الفل»، «الجملي هو أملي»، «أنا تمساح الغلابة»، «كل سمين واضرب الطخين»، جميعها إفيهات اشتهر بها إبراهيم الطوخي يرددها مع زبائنه طوال اليوم، ويحكي الطوخي أن له زبائن من المشاهير منهم الزعيم عادل إمام -حسب قوله-.
وأضاف الطوخي خلال البث المباشر على صفحة «الوطن»: «ببيع ساندوتش شعبي على أد الغلابة، وماشية ببركة ربنا، وليا 8 سنين بشتغل شغلانتي بعد ما تركت الجزارة، ومشاهير كتير بيحبوني وياكلوا عندي أشهرهم حبيبي وأخويا الكبير عادل إمام».
وعن سبب البيع بسعر 5 جنيهات للساندوتش قال الطوخي: «مفيش حاجة بـ 5 جنيه بس البركة من عند ربنا، واللي بيجيلي بـ 2 جنيه بعطيله، في ناس غلابة مفيش معاها فلوس، أنا بكرمهم وربنا أكرم مني، وكل اللي بشتريه بفواتير، مفيش قطط ولا الكلام اللي الناس بتقوله».
وقال بيان لوزارة الداخلية صدر في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، إنه بعد تداول تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية بعنوان (الجملى هو أملى – حكاية الطوخى أشهر بائع سمين بالمطرية «الرغيف بــ 5 جنيه»)، ووجود تعليقات من المواطنين على الفيديو المشار إليه تتضمن عدم نظافة المحل، وعدم حصول العاملين به على شهادات صحية، قامت الأجهزة الأمنية بمداهمة المحل، المشار إليه وتبين عدم وجود التراخيص اللازمة له، وعدم حمل العاملين به لشهادات صحية، حيث تم غلقه وتشميعه ورفع الإشغالات.


نقلا عن الوان الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play