موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مينا هنري يشتغيث بالنائب العام بعد ماحدث له هو وشقيقتة الام لثلاثة اطفال

منذ 2 شهر
July 5, 2021, 7:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

استغاث الشاب القبطى مينا هنري من خلال حسابة الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بالنائب العام قائلا: استغاثه إلي معالي النائب العام انا أسمي مينا من محافظة المنيا بالأمس كنت انا واختي راكبين عربيه ربع نقل بالخلف.

واضاف مينا: وكنا واقفين عند الاشاره وتيجي عربيه ملاكي بالسرعه القصوى تدخل فينا وتتسبب ليا انا واختي في اكتر من عمليه جراحيه المشكله ان اللي خبطنا ده حدث سن وقبل مايخبطنا كسر إشارة المرور اكتر من ٥ مرات وكان بيعمل بالعربيه خمسات.

وتابع: وكان تحت تأثير المخدر وابن ناااس مفتريه جدآ لدرجة أنهم هربوا الولد من وسط المنيا كلها وكانوا هيهربوا العربيه لولا يقظة ضابط المرور الله يستره ويحافظ عليه وايضآ أهل الولد جم المستشفى ومعاهم ناس كتير علشان نخاف ونتنازل عن حقنا لكن ضباط أمن المستشفي طردوهم وعملوا المحضر بما يرضي ربنا   ارجوكم شيروا في الخير اختي أم لثلاثة أطفال وبترضع احنا بس عاوزين حقنا.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play