موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكاتب عادل حمودة يكشف تفاصيل التعاون بين حزب الله وجماعة الإخوان الإرهابية

منذ 2 شهر
July 6, 2021, 1:59 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الكاتب الصحفي، عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، إن هناك الكثير من أنصار جماعة الإخوان الذين أصبحوا ممثلين لحزب الحرية والعدالة، عقب وصول الجماعة إلى الحكم، وأردوا الاستفادة بشكل واضح من الجماعة.





الأخبار المتعلقة

وأضاف "حمودة" في حواره عبر تطبيق زووم مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" المذاع على فضائية "سي بي سي": "لما تتغير رئيس شركة أو رئيس وزراء أو وزير التغيير تقوم بتغيير عدد محدود من الناس، ولكن هذه الجماعة أطاحت بكل الناس".

وتابع رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر: "يبدو أن هذه الجماعة كان لديها حالة جوع للحكم والسلطة، وهو ما دفعها إلى عملية أخونة الدولة وإقصاء كل التيارات السياسية، فهذه الجماعة كانت تفضل عناصرها عن الكفاءات والوطن، وهو ما جعلها تزور حسن نصر الله، زعيم حزب الله اللبناني، على الرغم من الاختلاف في العقيدة بين السنة والشيعة، وحاولوا الاستفادة من قدرتهم على التنظيم وعمل الجناح العسكري والسياسي على غرار ما يحدث في إيران، وفيما بعد رأينا أن الذين أيدوا حزب الله بدأوا يطبقوا ما جرى في إيران ويسعوا لأن تكون المليشيات المسلحة أهم من قوات الأمن في مصر وهو ما بدأت الجماعة في تطبيقه على أرض الواقع".
نقلا عن الفجر




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play