موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تطورات الحالة الصحية لبابا فرنسيس

منذ 3 شهر
July 6, 2021, 3:59 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تطورات الحالة الصحية لبابا فرنسيس
قال المتحدث باسم الفاتيكان ماتيو بروني، إن البابا فرنسيس في حالة صحية جيدة وسيبقى في المستشفى لمدة 7 أيام، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في الأمعاء.
وأضاف بروني - وفقًا لوكالة أنباء (أنسا) الإيطالية اليوم الاثنين - : "قداسة البابا فرنسيس في حالة عامة جيدة وهو يقظ ويتنفس بشكل طبيعي".





الأخبار المتعلقة

وأوضح أن العملية الجراحية التي خضع لها مساء أمس بمستشفى بوليكلينيكو جيميلي في روما تضمنت استئصال نصفي للقولون من الجانب الأيسر واستمرت حوالي 3 ساعات، مضيفًا أنه من المتوقع أن يبقى في المستشفى لمدة 7 أيام، ما لم تحدث له مضاعفات.
من جهتها أوضحت الحكومة الإيطالية - في بيان - أن رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي أعرب عن أطيب تمنياته بالشفاء السريع والعاجل للبابا عقب العملية الجراحية.
وكان الفاتيكان قال - في وقت متأخر من مساء أمس - إن البابا الأرجنتيني استجاب بشكل جيد للجراحة التي أجراها فريق مكون من 10 أطباء.
الله محبة
البوابة نيوز
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play