موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن مرض محمد مرسي بعد وصوله للحكم

منذ 3 شهر
July 6, 2021, 4:23 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.الكشف عن مرض محمد مرسي بعد وصوله للحكم
تحدث الكاتب الصحفي، عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، عن انفراده في جريدة الفجر حول الحالة المرضية لمحمد مرسي والتي كانت لا تؤهله إلى العمل كرئيس جمهورية.





الأخبار المتعلقة

وقال "حمودة" في حواره عبر تطبيق زووم مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" المذاع على فضائية "سي بي سي": "محمد مرسي مريض ونشرت في جريدة الفجر كافة المستندات التي أثبت فيها أنه أجرى عملية لورم حميد".

وأضاف رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر: "هذه الحالة احتاج معها أن يأخذ بعض الأدوية التي سببت له نوع من أنواع الصرع وكانت تجعله غير قادر على العمل إلا ليلًا، وهذا يفسر لماذا كانت خطبه متأخرة ووصوله إلى مصر السلطة متأخرًا، قبل أن يخرج أحد الدكاترة النفسيين للرد علينا بالقول بأن هذا الورم في حجم الحمصة، ولم يكن هذا الرجل مؤهل لإدارة شئون البلاد، وربما تكون أوراق تقدمه للترشح وشهاداته الصحية كانت مزورة"


نقلا عن الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play