مصرع مسجل في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بالصف

منذ 4 شهر
July 6, 2021, 6:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مصرع مسجل في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بالصف
لقي مسجل خطر مطلوب جنائيًا لتنفيذ أحكام قضائية مصرعه في تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن بدائرة مركز شرطة الصف جنوب محافظة الجيزة.
البداية بورود معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة، مفادها قيام عنصر إجرامي "له معلومات جنائية مسجلة" والسابق اتهامه في 6 قضايا "مخدرات وحيازة سلاح وسرقة بالإكراه" والمطلوب جنائيًا لتنفيذ حكمي "مؤبد، 5 سنوات" بالاتجار في مخدر الهيروين متخذا من دائرة مركز شرطة الصف جنوب المحافظة وكرا لمزاولة أعماله الإجرامية.





الأخبار المتعلقة

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة داهمة القوات الوكر الذي يقيم به العنصر الإجرامي ولدى استشعار المتهم بالقوات بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوة الأمنية والتي بادلته النيران ولقي المتهم مصرعه خلال ذلك وعثر بحوزته على "بندقية آلية و2 خزينة لذات السلاح، و150 طلقة متنوعة، و3 أسطوانات ونصف لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي ودراجة نارية"، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
الله محبة
البوابة نيوز
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play