موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل اشتعال النيران بـ 4 اتوبيسات بالاسكندريه

منذ 2 شهر
July 6, 2021, 12:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اندلع حريق هائل، صباح اليوم الثلاثاء، بجراج بمنطقة سيدي بشر قبلي شرق الإسكندرية، ما أدى إلى تفحم 4 أتوبيسات، دون حدوث أي إصابات.

christian dogma


تلقى قسم شرطة المنتزه أول بلاغًا من الأهالي يفيد نشوب حريق بجراج بشارع 30 بمنطقة سيدي بشر قبلي، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.
وتبين من الفحص نشوب حريق بقطعة أرض فضاء تستخدم كجراج للسيارات والأتوبيسات، ما أدى إلى تفحم 4 أتوبيسات خاصة بالكامل، دون إصابات.
جرى السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع امتدادها لباقي السيارات والأتوبيسات بواسطة 4 سيارات إطفاء، فيما أجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة لموقع الحادث لمعرفة أسباب الحريق، وتحرر المحضر بقسم المنتزه أول، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play