موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

معركة كبيرة.. الليبيون يتصدون لمحاولات الإخوان

منذ 2 شهر
July 6, 2021, 3:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يخوض الليبيون معركة كبيرة للتخلص من إرهاب تنظيم الإخوان داخل بلادهم، في محاولة للوصول ببلادهم إلى بر الأمان والاستقرار عن طريق إقامة الانتخابات المرتقبة في موعدها.





الأخبار المتعلقة

وتحاول 13 تكتلا وحزبا سياسيا في ليبيا منع عرقلة إجراء عقد الانتخابات، حيث دعت إلى فتح تحقيق شامل في أساليب عرقلة الانتخابات وتخريب جلسات ملتقى الحوار السياسي الليبي الأخير، حسبما أفادت منصة مداد نيوز.

كما طالبت مجلس النواب بإصدار التشريعات اللازمة لعقد الانتخابات في موعدها، وقالت إنه في حال لم يتمكن من ذلك فسيتم الرجوع لمجلس الأمن لاعتمادها، بالإضافة لمطالبات بالضغط لإخراج جميع القوات الأجنبية والمرتزقة من كافة الأراضي الليبية.

ولا يزال تنظيم الإخوان يسعى لعرقلة خارطة الطريق السياسية، وخاصة الانتخابات التي يرفض أن تتم عبر الاقتراع المباشر، ويطالب بأن يكون انتخاب الرئيس عن طريق أعضاء مجلس النواب، حتى يتمكن التنظيم من تنصيب أحد الموالين له أو إشعال الفوضى إذا لم يتحقق مخططه.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play