موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث تصادم مروع وانقلاب سيارتين يسفر عن عدد من المصابين

منذ 3 شهر
July 6, 2021, 3:39 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على طريق «المنصورة دمياط»



حادث تصادم مروع وانقلاب سيارتين يسفر عن عدد من المصابين


أصيب، اليوم الثلاثاء، 9 أشخاص بإصابات مختلفة في حادث تصادم وانقلاب سيارتين على طريق المنصورة- دمياط الشرقي.
إقرأ أيضاً
اقرا ايضا|مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث ميكروباص بـ«صحراوي المنيا»

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالحادث، وتبين وصول بلاغ لمركز شرطة المنصورة من  شرطة النجدة بوقوع الحادث  أمام عزبة الحلواني.وبانتقال الضباط وقوات الحماية المدنية قسم الإنقاذ البري وبالفحص تبين أن طرفى الحادث كل من سيارة نقل  قيادة ن .ا .ع. (54 سنة-سائق)، مقيم قرية نوسا البحر دائرة مركز أجا باتجاه دمياط، وسيارة ميكروباص قيادة ر.إ.م. (65 سنة - سائق)، مقيم قرية منية بدواي دائرة مركز المنصورة بذات الاتجاه.
وتبين أن سبب الحادث قيام قائد السيارة الثانية بالتهدئة للدوران للخلف من إحدى الفتحات المرورية، مما أدى إلى اصطدام السيارة الأولى به
من الخلف وانقلاب السيارة الأولى على جانب الطريق، والسيارة الثانية بالأرض الزراعية الموازية للطريق.
ونجم عن ذلك إصابة قائد السيارة الثانية ومرافقه، و7 من مستقلى السيارة الثانية بكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولي.
بسؤال قائدي السيارتين والمصابين، أيدوا مضمون الفحص، وتبين أن  السيارة الأولى كانت محملة ب 5 أطنان  من المبيدات الزراعية السائلة قادمة من الجمعية العامة للائتمان الزراعي بالقاهرة إلى الجمعية التعاونية الزراعية بشربين، وتم التعامل مع الحمولة بمعرفة قوات الحماية المدنية بالطرق الآمنة.
تم رفع أثار الحادث والتحفظ على السيارتين، وباشرت النيابة التحقيق .
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play