موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«صعود كبير ومفاجئ» أسعار الذهب في مصر وعالميا منتصف تعاملات الثلاثاء

منذ 2 شهر
July 6, 2021, 6:14 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فاجأت أسعار الذهب في مصر، ظهراليوم الثلاثاء، 6 يوليو 2021، المواطنين بصعود مفاجىء وكبير في استجابة للارتفاع الملحوظ في سعر الذهب عالميًا، وأعلنت شعبة الذهب في مصر أن سعر الذهب عيار 24 قيراطًا، في الصاغة بدون المصنعية، صباح اليوم الثلاثاء، 899.5 جنيه، وسعر الذهب عيار 21 قيراطا الأكثر انتشارًا في مصر، 787 جنيها، والذهب عيار 18 قيراطًا عند 674.5 جنيه، والجنيه الذهب عند سعر 6292 جنيها، ويتوقع الخبراء ارتفاعا جديدا في الذهب محليا على مدار اليوم استجابة للارتفاع العالمي.
وحققت أسعار الذهب عالميا، صعود كبير ومستمر خلال منتصف التداولات بزيادة قدرها 27 دولارا في الأوقية، ليخترق حاجز 1800 دولار ويتخطاه محققا أعلى مستوى له منذ 3 أسابيع، وافتتح الذهب التداول عند 1787.5 دولار للأوقية، بينما وصل في التداول عند 1810 دولارت للأوقية.






الأخبار المتعلقة


وترجع ارتفاع أسعار الذهب إلى تزايد المخاوف بشأن متحورات فيروس كورونا والتى تجتاح بلدان كثيرة بالإضافة لتضارب البيانات بشأن جدوى اللقاحات مع الكورونا المتحورة الجديدة، كما يترقب الذهب اجتماع الفيدرالى المقرر عقده غدا والذى سيوضح اتجاه البنك المركزى للتشدد من عدمه.
وسجل سعر الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر، في أسواق المال، صباح اليوم الثلاثاء، 798.35 جنيه، بينما سجلت الأوقية «الأونصة»، 1،810.49 $ .

نقلا عن المصرى اليوم
 
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play