رسميا ..التحفظ على أموال زوجات حسن راتب وابنته القاصر

منذ 4 شهر
July 6, 2021, 10:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


قررت جهات التحقيق المختصة، التحفظ على أموال وممتلكات زوجات رجل الأعمال حسن راتب، الثلاث، وابنته القاصر؛ لاتهامه بتمويل النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ للتنقيب عن الآثار، والاتجار فيها.

فيما قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، تأجيل الأمر الوقتي الصادر من النائب العام بالتحفظ على أموال رجل الأعمال حسن راتب، والبرلماني السابق علاء حسانين، ومنعهما من التصرف فيها؛ لاتهامهما بالاتجار فى الآثار، إلى جلسة 3 أغسطس المقبل.





الأخبار المتعلقة


وألقت الأجهزة الأمنية يوم الاثنين 28 يونيو القبض على رجل الأعمال حسن راتب؛ لاتهامه بـ"تمويل" البرلماني السابق علاء حسنين وآخرين بقضية "الآثار الكبرى"، وفق مصادر أمنية.

وقالت النيابة العامة إن رجل الأعمال ضُبط إثر ورود اسمه ممولًا بملايين الجنيهات؛ لعملية التنقيب عن الآثار في اعترافات أحد المتهمين.

حسن راتب متهم في القضية التي تضم البرلماني السابق علاء حسانين، وشقيقه "عزالدين"، و16 آخرين ضبطوا وبحوزتهم 201 قطعة أثرية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play