موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المشروبات الغازية تتصدر قائمة الأكثر اختيارا في العالم.. الشاي في مصر

منذ 2 شهر
July 6, 2021, 10:26 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تصدر أحد المشروبات الغازية، قائمة العلامات التجارية الأكثر اختيارًا في العالم، حيث حافظت شركة المياه الغازية على مكانتها باعتبارها العلامة التجارية الأكثر اختيارًا في العالم، للعام التاسع، وفقًا لتقرير «Kantar» السنوي السادس حيث نمت تسعة وعشرون من أصل 50 من أكبر العلامات التجارية للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة في العالم عدد المرات التي تم اختيارها إما عن طريق زيادة عدد الأسر التي تشتريها، أو زيادة وتيرة الشراء أو كليهما، خلال فترة تفشي فيروس كورونا المستجد، وفقًا للبيانات الجديدة.
المشروبات الغازية تتصدر قائمة الأكثر اختيارا في العالم وفي مصر الشاي
وتربع المشروب الغازي على صدارة الأكثر اختيارا في العالم 6.5 مليار مرة على مستوى العالم خلال العام، بزيادة 4٪ على أساس سنوي بناءً على مبيعات البقالة المنزلية، ومع ذلك انخفضت المبيعات خارج المنزل بنسبة 20٪ على أساس سنوي حيث عانت معظم الاقتصادات الكبرى من حالات الإغلاق الوبائي، مما يعطي صورة مختلفة عن أدائها العام، بينما احتل الشاي صدارة المشروبات الأكثر اختيارا في مصر خلال العام الأخير.





الأخبار المتعلقة

اقرأ أيضًا الشاى الأسود يبطل مفعول كورونا في دقيقتين واستشاري مناعة يعلق

christian dogma


ومع تسارع التسوق عبر الإنترنت من البقالة خلال الوباء، نمت مبيعات شركة المياه الغازية إلكترونيا بنسبة 50٪ ليتم اختيارها 59 مليون مرة عبر الإنترنت.
اقرأ أيضًا لا تشربه على معدة فارغة احذر من أضرار الشاي الأحمر في هذه الحالات
وجدير بالذكر أن دراسة البصمة التجارية لشركة «Kantar»، تستند على أبحاث من 73٪ من سكان العالم، أي ما مجموعه مليار أسرة في 43 دولة في العالم، تغطي 75٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play