كان محبوس ٤ سنوات.. مفاجآت في واقعة مقتل سايس على يد متسول

منذ 5 شهر
July 6, 2021, 10:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت تحقيقات النيابة العامة، بجنوب الجيزة، عن مفاجآت في مقتل سايس على يد متسول بزجاجة مكسورة بالعمرانية، أن المتهم يدعى "سيد" لديه معلومات جنائية.

واوضحت التحقيقات، أن المتهم كان محبوسًا منذ ٤ أعوام في قضايا سرقة، وقبل الواقعة كان خارجًا منذ شهر.

وافادت التحقيقات،أن المتهم جاء لمنطقة عمل السايس وشقيقه لاستعطاف المواطنين بأنه (من الصم والبكم)، وكان يوزع الأوراق الخاصة بهم لجمع التبرعات.

وكشفت التحقيقات، أن السايس وشقيقه عندما شاهدوه ذهبوا له لكي يترك المنطقة خوفا من سرقة السيارات، وأثناء مشاجرتهم اكتشفا الشقيقان أنه يدعي أنه أبكم، فقررا أن يترك المتسول المنطقة خوفا من السرقة، ولكن رفض المتسول فقام بطعن السايس برقبة زجاجة مكسورة أمام شقيقه وسقط قتيلا في الحال.

واستمعت النيابة لأقوال شقيق المجني عليه، وقال أن المتهم كان يتجول في الشارع مدعى أنه أخرس.

وأفاد في اقواله أمام النيابة، أن شقيقه المجني عليه تشاجر مع المتهم لكي يترك المنطقة لعدم توزيعه أوراق خاصة بالصم والبكم، فغافله المتهم وطعنه بزجاجه مكسورة في صدره.





وكشفت التحقيقات الأولية، أن السايس تشاجر مع المتهم لوقوفه في الشارع وتوزيع اوراق خاصة بالصم والبكم لجمع التبرعات من المارة، فأثناء المشاجرة حاول المجني عليه تهديده بزجاجة مكسورة، ولكن طعن المتهم المجني عليه بالزجاجة المكسورة، وغرس الزجاج بجسد السايس.

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس المتهم بقتل سايس، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات بالعمرانية.

وأمرت النيابة، بانتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليه، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

البداية بتلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة وسقوط قتيل بشارع فيصل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين سايس وأحد الأشخاص متسول يجلس لاستجداء المارة في الشارع ويدعي كونه أخرس بسبب خلاف على الوقوف، فقام المتسول بكسر زجاجة وغرسها في جسد السايس فأرداه قتيلًا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد هاني عجلان معاون اول مباحث قسم شرطة العمرانية من تتبع خط سير المتهم بعد إعداد كمين أمني من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.



نقلا عن الفجر

الله محبة

كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play