موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بـ3 إجراءات نقابة الموسيقيين تحاصر حمو بيكا

منذ 3 شهر
July 6, 2021, 11:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، في اجتماعه الأسبوعي، الاثنين 28 يونيو، عدم التعامل مع عدد من مطربي المهرجانات، أبرزهم حمو بيكا.
وبهذا القرار حاصرت نقابة المهن الموسيقية مغني المهرجانات حمو بيكا بـ 3 قرارات ضده مؤخرا، آخرها منعه من الغناء نهائيا، ونستعرض  هذه القرارات في السطور التالية:




قال طارق مرتضى متحدث نقابة الموسيقيين في تصريحات له إن النقابة ستلاحق حمو بيكا ببلاغات رسمية حال اختراقه للقرار الصادر بمنعه من الغناء، كما سيتعرض للمساءلة القانونية كل من يتعاقد معهم لإحياء أى حفلات.





وأضاف أنه تمت بالفعل مخاطبة إدارة «يوتيوب» و«فيس بوك» لمنع التعامل مع حمو بيكا وعدد من مطربى المهرجانات فى إجراء جديد بعد قرار إيقافهم ومنع التعامل معهم، لما يؤثر ذلك على الصالح العام حسب وصفه.
قامت إدارة الرقابة على المصنفات الفنية بعمل محضر برقم 219 جنح اقتصادية ضد حمو بيكا، بعدما قام بإحياء الحفل دون الحصول على تصريح غناء من نقابة المهن الموسيقية أو تصريح من المصنفات الفنية.
كما حررت نقابة المهن الموسيقية فرع الإسكندرية ونقيبها المنتخب حديثا علاء المرضى، بتحرير محضر ضد حمو بيكا والفندق الذى استضاف الحفل، وحمل المحضر رقم 2578 بتاريخ 23 فبراير 2020، وذلك بناء على تعليمات المايسترو منصور هندي رئيس لحنة العمل الذي أكد ان النقابة لن تتوانى عن تطبيق القانون الذي يمنع أي شخص من الغناء إلا بعد الحصول على تصريح من النقابة.
وقرر مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، في اجتماعه الأسبوعي، عدم التعامل مع عدد من مطربي المهرجانات، أبرزهم حمو بيكا، وشمل القرار الصادر من نقابة الموسيقيين، كلا من حمو بيكا، ومصطفى عنبة، ومسلم، ونو التوت، وأحمد موزة.
وأكدت النقابة منع كل من ليس عضوًا بالنقابة، وغير مصرح له بالعمل، لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات، يأتي ذلك على الرغم من أن حمو بيكا خرج منذ يومين ووجه الشكر لهاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بشأن انضمامه لشعبة المونولوج بنقابة المهن الموسيقية.
 
     
هذا الخبر منقول من : الحكايه

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play