هاني ردويش ابن عمة زوج هالة صدقي يتبرأ منه ورسائل نارية

منذ 4 شهر
July 7, 2021, 12:51 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال هاني ردويش -ابن عمة زوج الفنانة هالة صدقي (رجل الأعمال سامح سامي زكريا)- إن بداية العلاقة بين هالة صدقي وزوجها كانت جميلة جدًا وفي غاية التفاهم، حتى بدأت المشاكل بينهما، مشيرًا إلى أن العائلة كانت بعيدة عن هذه المشاكل في بداية الأمر ولا تعلم عنها شيئا. 
وأضاف هاني درويش، في تصريحات خاصة لـ صدى البلد، إن العائلة حرصت على عدم التدخل بين هالة صدقي وزوجها لأنها مشاكل أسرية وحرصًا منهم على الخصوصية، لافتًا إلى أنهم اضطروا للاقتراب من المشاكل بعدما بدأت الأمور تتفاقم بين الزوجان. 
وتابع هاني درويش، أنه حينما أقترب من المشاكل اعترض على اسلوب ابن خاله (سامح سامي) وتعاملاته مع هالة صدقي، بالإضافة إلى قراراته الخاطئة، منوهًا إلى أن اعتراضه على هذه التصرفات نابعًا من كونه أب ولديه أبناء أيضًا ويريد اكمال رسالته في الحياة، وهو يخشى من مسائلة ربه في هذا الشأن. 




وأوضح هاني درويش، أنه أنحاز للحق، ورأى أن الحق في كفة هالة صدقي، لأنه يأمل أن يقابل أبناؤه من يقفوا بجانبهم وقفة حق مثلما فعل هو، مؤكدًا على تعرض الفنانة هالة صدقي للظلم في أشياء كثيرة من قبل زوجها، وعلق: «ما قاله سامح وفعله سواء أمام الميديا أو خارجها أن متبرأ منه تمامًا»، لأن العلاقة الزوجية لا بد أن تتسم بالخصوصية التامة، لافتًا إلى أنه خسر ابن خاله لأنه لم ينصاع إلى مسئوليته كرجل له أولاد. 





 
أزمة هالة صدقي وزوجها 
تصدرت الفنانة هالة صدقي، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد قرار حبس زوجها.
ونشرت هالة صدقي، صورة لها بالزي الهندي على حسابها بتطبيق انستجرام وعلقت عليها قائلة:" احتفال هندي مع النجم بول أنكا بمناسبة الحكم بالسجن للأعداء وللأسف تأجيل الحكم في قضية الطاعة".
وتابعت هالة صدقي ساخرة من زوجها سامح سامي :" لسه بيدور علي بيت أطيعه فيه". 
يذكر ان عاقبت محكمة الاسرة بقصر النيل، سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي بالحبس 30 يوما، بسبب امتناعه عن دفع مبلغ مليون ومئة ألف جنيه مجمل المصروفات الدراسية لابنيهما سامو ومريم.
وكان أثار رجل الاعمال سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقى حالة من الجدل مجددا وذلك بعد ان نشر تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يوجه فيها رسالة الى اولاده حول حقيقة نسبهما.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play