جهات التحقيق تأمر بالتحفظ على أموال وممتلكات زوجتى حسن راتب وابنته

منذ 4 شهر
July 7, 2021, 4:52 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قررت جهات التحقيق المختصة، اليوم الثلاثاء، التحفظ على الأموال والممتلكات السائلة والمنقولة لزوجتى رجل الأعمال حسن كامل راتب، وابنته القاصر، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"قضية الآثار الكبرى" المتهم فيها بتمويل النائب السابق علاء حسانين المعروف بنائب "الجن والعفاريت".





الأخبار المتعلقة

وجاء مضمون القرار كما يلى: التحفظ على أموال زوجتى رجل الأعمال حسن كامل راتب، وهما "ك.م.ف"، و"ج.ل.م" وابنته القاصر "ر.ح".
وكانت محكمة جنايات القاهرة الاقتصادية، أجلت اليوم الثلاثاء، نظر قرار التحفظ على أموال رجل الأعمال حسن راتب في القضية المعروفة إعلاميا بـ "قضية الآثار الكبرى" المتهم فيها بتمويل النائب السابق علاء حسانين المعروف باسم نائب الجن والعفاريت، لجلسة 3 أغسطس للإعلان.
يشار إلى أن المحكمة المختصة بجنوب القاهرة، رفضت أمس استئناف رجل الأعمال حسن راتب على قرار حبسه على ذمة تحقيقات القضية المعروفة إعلاميا بـ"قضية الآثار الكبرى" المتهم فيها بتمويل النائب السابق علاء حسانين المعروف باسم نائب الجن والعفاريت. 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play