موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

5 أطعمة ومشروبات تساعد فى خفض الوزن وتعزيز صحة المرأة

منذ 3 شهر
July 7, 2021, 7:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

للنساء عدد من الاحتياجات الغذائية الفريدة، واختيار الأنواع المناسبة من الأطعمة والمشروبات يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على صحتهن، وأظهرت الدراسات أن اختيار مجموعات غذائية ومشروبات معينة يمكن أن يساعد في تحسين الصحة  وإنقاص الوزن والوقاية من أمراض معينة،  وفقًا لما ذكره موقع "onlymyhealth".
الليمون :
يعتبر ماء الليمون ضروريا في عملية الهضم، حيث تقل كمية الأحماض في معدتنا مع تقدمنا في السن، أظهرت دراسة أنه تم العثور على أكثر من 30٪ من النساء مصابات بالتهاب المعدة الضموري ، وهي حالة تتميز بقلة حمض المعدة أو انعدامها.

christian dogma


شاى أوراق التوت :
مشروب معروف مفيد لصحة المرأة لأنه غني بالفيتامينات والمعادن الضرورية لجسم الأنثى بشكل طبيعي، يحتوي على الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم والفيتامينات B و A و C و E.
 

christian dogma


شاي أوراق التوت
 
البروكلي
 





الأخبار المتعلقة

أحد الأطعمة النباتية التي تحل العديد من المشاكل، منها انقاص الوزن، كوب من البروكلي يحتوي على 100% من الفيتامينات الضرورية لإنتاج الكولاجين، كما أن البروكلي غني بفيتامين أ الذي يساعد في تجديد الخلايا ويساعد على استبدال خلايا الجلد القديمة بأخرى جديدة.
 

christian dogma


 
الكركم
 
 تعدد استخداماته كعلاج طبيعي للأمراض الشائعة جعله مكملًا غذائيًا شائعًا، يحتوي على مضادات الأكسدة القوية وخصائصه المضادة للالتهابات، يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن بفضل خصائصه المضادة للالتهابات وإمكانات الكركم المضادة للسمنة التي يمكن أن تساعد في تقليل الانتفاخ بطريقة صحية.
 
الكاجو
 
مصدر جيد للمعادن وخاصة الماغنيسيوم والبوتاسيوم والفوسفور والزنك والسيلينيوم ، كما أنه يحتوي على بعض الحديد والمنجنيز والنحاس الضروري للحركة الكهربائية لقلبك وعضلاتك وهي مهمة لحركة الجسم، كما أن الكاجو مرتفع فى السعرات الحرارية لعميلة انقاص الوزن.
 
 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play