موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وداعا.. إيفر جيفن السفينة التى كانت جانحة بالقناة

منذ 2 شهر
July 7, 2021, 9:47 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وداعا إيفر جيفن السفينة التى كانت جانحة بالقناة





الأخبار المتعلقة

السفينة المحتجزة في قناة السويس
سيسمح أخيرا لناقلة الحاويات العملاقة "إيفر جيفن" التي جنحت أثناء عبورها لقناة السويس في مارس الماضي، بالمغادرة اليوم الأربعاء بعد أن توصل مالكو السفينة إلى اتفاق تسوية مع هيئة قناة السويس في وقت سابق هذا الأسبوع.

christian dogma


وسيجري توقع الاتفاق في مراسم بمقر الهيئة في الإسماعيلية في وقت لاحق من اليوم، وستغادر عقب ذلك السفينة منطقة البحيرات المرة حيث احتجزت لمدة ثلاثة أشهر تقريبا.
ووصلت الأزمة إلى محطتها قبل الأخيرة أمس، بعد أن أمرت محكمة الإسماعيلية الاقتصادية بالإفراج عن السفينة، ورفع الحجز التحفظي المفروض عليها من قبل هيئة قناة السويس. وجاء ذلك بعد أيام قليلة من موافقة شركة شوي كيسن اليابانية المالكة للسفينة على دفع تعويض قدره 540 مليون دولار لصالح الهيئة (بنود الاتفاق لا زالت غير معروفة).

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play