موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على أول «ضحايا» موسيماني في الانتقالات الصيفية

منذ 2 شهر
July 7, 2021, 11:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news





الأخبار المتعلقة

يستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني في أعداد تقرير لإدارة القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية باحتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة وعن ابرز الراحلين عن جدران القلعة الحمراء.

ويعد محمود وحيد ظهير أيسر فريق النادي الأهلي أبرز ضحايا موسيماني في قائمة الراحلين خاصة استبعاد اللاعب عن المباريات خلال الفترة الماضية وعدم الاعتماد عليه بشكل دائم لقوام المارد الأحمر خلال المباريات المحلية والأفريقية.
ويبحث محمود وحيد موقفه خلال الفترة المقبلة خاصه بعد العودة من النهائي الافريقي لعقد جلسه مع مدير الكرة والجهاز الفني لبحث موقفه مع المارد الأحمر أو البحث عن عروض للانتقال اليها خلال فترة الانتقالات الصيفية .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play