موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

5 نصائح للعداد مسبق الدفع.. أبرزها ضبط التاريخ والوقت

منذ 2 شهر
July 7, 2021, 3:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

5 نصائح للعداد مسبق الدفع أبرزها ضبط التاريخ والوقت


يسعى المواطنون في كافة أنحاء الجمهورية في الوقت الحالي للحصول على العدادات الكودية ومسبوقة الدفع التي طرحتها وزارة الكهرباء والطاقة للمواطنين والمشتركين الجدد، وكذلك المشتركين الذين يريدون الحصول على هذه العدادات، خاصة أن الوزارة قامت بتوقيع عقد اتفاق بينها وبين وزارة الاتصالات لربط الشبكة بتكنولوجيا المعلومات، حرصا منها على تقديم كافة التسهيلات على المواطنين، وعدم التكدس داخل القطاعات الفرعية والمركزية للوزارة.
العدادات الكودية ومسبوقة الدفع
جاء من أبرز العدادات التي طرحتها الوزارة في كافة القطاعات بالمحافظات المختلفة العدادات الكودية ومسبوقة الدفع، لذا حرصت «أهل مصر»، على تقديم بعض النصائح والتعليمات الخاصة بعداد الكهرباء مسبق الدفع في السطور التالية، حرصا منها على أن يكون كافة المواطنين على دراية بالعدادات قبل الحصول عليها، وكذلك الحفاظ عليها وعدم العبث بها في أي وقت حتى لا يعرضون نفسهم للغرامات المالية والمساءلة القانونية.
التعليمات التي يجب اتباعها في العدادات الكودية





الأخبار المتعلقة

1- ضرورة التأكد من قيام الفني بتركيب العداد المسبق الدفع بشكل صحيح وعدم تحركه وتثبيته بالشكل الصحيح وذلك قبل مغادرته.
2- يجب مراجعة ضبط تاريخ والوقت المسجل بالعداد مسبق الدفع بالشكل الصحيح.
3- لابد من وضع كارت العداد مسبق الدفع في العداد والتأكد من سلامته قبل القيام بعملية الشحن حتى لا تحدث أي مشاكل في عملية الشحن القادم.
4- لا تعبث بغطاء العداد للحفاظ على سلامته.
5- عند تركيب العداد يجب التأكد من وضع بطاقة الشحن داخل العداد ثم التأكد من عملها بشكل جيد.
 
 
 
 
    

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play