موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكاميرات تكشف لغز العثور على طفل رضيع على سلم منزل

منذ 2 شهر
July 7, 2021, 4:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كشفت مباحث الدقهلية، اليوم الأربعاء، لغز العثور على طفل عمره، 5 شهور ملقى على سلم منزل بميت غمر ويرتدى ملابسه كاملة وبجواره علبة لبن، حيث تبين أن أمه ألقته لرغبتها في أن تتولى تربيته أسرة لعدم قدرتها على الإنفاق عليه.

كان اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة ميت غمر من المدعوة «وفاء. م. أ»، 49 سنة، إخصائية رياضية بإدارة شباب ميت غمر ومقيمة في شارع الليثي دائرة القسم، بعثورها على طفل ذكر يبلغ من العمر نحو 5 أشهر ملقى على سلم العقار محل سكنها، يرتدي ملابسه وبجواره شنطة بها متعلقاته، وحالته الصحية جيدة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وتم تسليم الطفل للسيدة المبلغة على سبيل الأمانة؛ لحين العرض على النيابة العامة.





الأخبار المتعلقة

christian dogma

سيدة تلقي طفلها بالشارع
وشكل مدير المباحث فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتفريغ الكاميرات بالمكان لمعرفة من ألقى الطفل، وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد والدة الطفل وتبين أنها تدعى «عزة. ال. ح. ن»، وأن الطفل يدعى «محمد. م. ع»، 6 شهور، والتي أنجبته أثناء فترة حبسها بسجن أجا المركزى على ذمة قضية تبديد وانتهاء فترة عقوبتها بتاريخ 26/6/2021 وتوجهت به إلى دائرة مركز ميت غمر وتركته ورحلت.

christian dogma

سيدة تلقي طفلها بالشارع
وقالت الأم في أقوالها إنها تركت طفلها لرغبتها في أن يتولى أحد من الأهالى تربيته لعدم قدرتها على الإنفاق عليه، بسبب عدم حصولها على عمل وليس لها أي مصدر دخل.
وأضافت الأم أن الطفل من زوجها المدعو «ماهر. ع. ع»، 43 سنة صياد ومقيم دائرة مركز الستامونى وأنها منفصلة عنه من فترة لوجود خلافات بينهما وعدم قيامه بالانفاق عليها وأنها مازالت على ذمته.
تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play