موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على الخطوات والتنفيذ بدايه الشهر المقبل لاصحاب المعاشات

منذ 2 شهر
July 7, 2021, 7:32 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على الخطوات والتنفيذ بدايه الشهر المقبل لاصحاب المعاشات
أكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنه تم توقيع بروتوكول مع شركات المحمول العاملة بالسوق المصرية " فودافون مصر، أورنج مصر، اتصالات مصر، لإتاحة وتيسير صرف المعاشات لمستحقيها من خلال محافظ الهاتف المحمول، مشيرة إلى أن خدمات المحافظ الإلكترونية هي خدمات تلبي احتياجات المستحقين المالية والمصرفية بسهولة ويسر.
وأضافت التأمينات، أنه سيتاح صرف المعاشات إلكترونيا بداية من شهر أغسطس المقبل، وذلك من خلال محافظ الهاتف المحمول، مشيرة إلى أنه في حالة رغبة صاحب المعاش أو المستفيد الصرف من خلال المحفظة الإلكترونية عليه اتباع ما يلي: 
- التوجه إلى أقرب فرع لشركة المحمول التابع لها خط الهاتف المحمول لفتح محفظة إلكترونية.
- التوقيع على طلب صرف المعاش عليها.
-  تستكمل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، باقي الإجراءات مع شركة المحمول وذلك لتيسير الإجراءات على المستحقين.
مزايا المحفظة الإلكترونية لأصحاب المعاشات





الأخبار المتعلقة

ولفتت الهيئة إلى أن هناك العديد من المزايا للمحفظة الإلكترونية تتمثل فيما يلي:
- إتاحة استخدام الرصيد المتاح بها في العديد من الخدمات منها السحب النقدي والتحويل.
- إجراء عمليات سداد المستحقات الحكومية والمرافق والجهات المختلفة.
- سداد المشتريات من خلال نقاط البيع الإلكترونية أو الشراء عبر المواقع والتطبيقات الإلكترونية أو باستخدام رمز الاستجابة السريعة.
استمرار صرف معاشات شهر يوليو 2021 

وفى هذا السياق، أوضحت هيئة التأمينات استمرار صرف معاشات شهر يوليو 2021، لنحو 10 ملايين و500 ألف مواطن، حيث جرى تحويلها على البنوك ومكاتب البريد في الأسبوع الماضي، وبدأ الصرف منذ 6 أيام بالزيادة المقررة بنسبة 13%.وأكد بنك ناصر، في بيان له، أن صرف معاشات يوليو 2021 مستمر، ومتاح في أكثر من منفذ لصرف المعاشات والرواتب، وبينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي ATM، سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى، مع التزام البنك بعدم احتساب عمولات السحب وفقا لتعليمات البنك المركزي على العملاء، في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخرى.

نقلا عن ااخبار اليوم

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play