موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول زعيم عربي يلتقي جو بايدن في البيت الأبيض

منذ 3 شهر
July 7, 2021, 8:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الديوان الملكي الأردني، عن قيام الملك عبدالله الثاني، بزيارة رسمية للعاصمة الأمريكية واشنطن، وذلك للقاء الرئيس الأمريكي جو بايدن في البيت الأبيض، في 19 يوليو الجاري.  

وقال الديوان الملكي إن العاهل الأردني سيرافق في الزيارة، الملكة رانيا العبدالله، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد. 





الأخبار المتعلقة

 
ويتناول لقاء العاهل الأردني مع الرئيس الأمريكي، وهو الأول لزعيم عربي مع الرئيس بايدن منذ انتخابه، العلاقات الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى آخر التطورات في المنطقة.  
 
كما تشهد الزيارة اجتماعات للعاهل الأردني مع مسئولي الإدارة الأمريكية، وقيادات الكونجرس، ولجان الخدمات العسكرية، والعلاقات الخارجية، والمخصصات في مجلس الشيوخ، إضافة إلى لجنة الشؤون الخارجية، واللجنة الفرعية لمخصصات وزارة الخارجية والعمليات الخارجية والبرامج ذات الصلة في مجلس النواب، ومراكز البحوث الأمريكية.  
 
وتعتبر هذه الزيارة هي الأولى لقائد عربي إلى البيت الابيض منذ تولي جو بايدن رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play