احمد شوبير يفجر مفاجأة بشأن المصريين داخل لجان الكاف ى ورحيل الخطيب

منذ 6 شهر
July 8, 2021, 7:03 am
بلغ
احمد شوبير يفجر مفاجأة بشأن المصريين داخل لجان الكاف ى ورحيل الخطيب

فجّر الإعلامى

أحمد شوبير

مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الكاف وحقيقة رحيل عدد من المصريين من لجان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

الكاف

خلال الفترة الحالية

.

وقال أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية إن اتحاد الكرة تجاهل إرسال الترشحات الخاصة بالمصريين فى لجان الكاف خلال المدة المحددة لها من 1 إلى 28 يونيو، مشيرًا إلى أنه لا يعلم هل يحق إرسال ترشحات بعد هذه المدة أم لا ولماذا تجاهل اتحاد الكرة إرسال الترشحات .

وأضاف شوبير : عدم ترشح مصريين يعنى رحيل محمود الخطيب ، رئيس النادى الأهلى ، عن لجنة الأندية في الكاف وكذلك الأمر بالنسبة لـ حازم إمام ، المتواجد بلجنة التطوير ومجدى عبدالغنى وغيرهم من الأسماء .





شوبير يهاجم بيراميدز

وعلى جانب آخر ، انتقد أحمد شوبير الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز بعد إصابة أحمد الشناوى حارس المرمى بقطع فى الرباط الصليبي .

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية إن الجهاز الطبي لبيراميدز أخطأ بشدة بسبب السماح للحارس باستكمال عدد من دقائق المباراة بعد إصابته فى المباراة الماضية أمام إنبي بسبب التشخيص الخاطئ للحالة وعدم فحص اللاعب بشكل جيد .

وكان الشناوى قد تعرض للإصابة فى ركبته خلال مشاركته فى المباراة الماضية أمام إنبي فى إطار لقاءات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري ، واستكمل عددًا من دقائق المباراة قبل أن يخرج بعدها .

وأظهرت الأشعة المبدئية التي أجراها حارس مرمى فريق نادي بيراميدز أحمد الشناوي، وجود اشتباه في إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة إثر خروجه مصابًا خلال مباراة إنبي الأخيرة بالدوري.

صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play