موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القصة الكاملة للعثور على جثة سيدة انتظرت طفلتها بجوارها يومين بالغردقة

منذ 2 شهر
July 8, 2021, 9:19 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت منطقة خلف «ستوب شوب» بمدينة الغردقة، واقعة العثور على جثة  سيدة في العقد الرابع من العمر، تُدعي «إيمان»، وبجوارها طفلتها التي لم تتجاوز 4 سنوات، حيث ظلت بجوار جثة والدتها لمدة يومين، معتقدة أنها نائمة، وعندما اتصلت شقيقة المتوفاة على أختها، أكثر من مرة، ردت الطفلة على التليفون قائلةً: «ماما نايمة»، وعندما تكرر الأمر شكت شقيقتها في الأمر فجاءت إلى الشقة، وبمساعدة الجيران تم كسر الباب، لتفاجأ بأختها جثة هامدة، ترتدي ملابس النوم، وبجوارها طفلتها، في انتظارها حتى تستيقظ من نومها الطويل.







الأخبار المتعلقة


وأنقذت العناية الإلهية الطفلة الصغيرة من الموت، حيث ظلت بجوار جثة والدتها لمدة يومين، بدون أي طعام، حيث ظنت الطفلة أن والدتها نائمة، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى الغردقة العام، تحت تصرف النيابة العامة، لحين مباشرة التحقيقات، وتولت خالة الطفلة أمرها، وأكد جيران الأسرة أن الحالة الصحية للطفلة جيدة.
وأبلغ أهالي شارع «ستوب شوب» بمنطقة الأستاد، قسم شرطة ثاني الغردقة، بواقعة العثور على جثة الأم وبجوارها طفلتها على قيد الحياة، وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم إلى محل البلاغ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات واتخاذ اللازم.
وأفادت التحريات الأولية بأن الجثة لسيدة تُدعى «إيمان»، في العقد الرابع من العمر، وتظهر عليها علامات التحلل، وأن زوجها تركها منذ ثلاثة أيام، ولم يسأل عنها، حيث يقيم لدى زوجته الثانية، وتواصل الأجهزة المعنية تحقيقاتها لكشف أسباب وملابسات الواقعة.
وبحسب رويات الجيران، فإن شقيقة المتوفية حاولت الاتصال بها أكثر من مرة، عن طريق التليفون المحمول، وردت عليها الطفلة بأن والدتها نائمة، وعندما تكرر الأمر ساورها القلق، وجاءت للاطمئنان على أختها، لتطرق الباب بشدة حتى تجمع الجيران، وبعد كسر باب الشقة، فوجئت بشقيقتها جثة هامدة، ترتدي ملابس داخلية، وعليها أثار دماء بأنفها وأذنيها، وبجوارها الطفلة.
وأفاد الدكتور شادي باسم، مدير إدارة الطوارئ بالبحر الأحمر، بأن فسيولوجية جسم الطفل يمكنه تخزين الماء لمدة يومين، على عكس الكبار الذين يفقدون المياه سريعاً، لافتا إلى أنه تم العثور على الطفلة بحالة جيدة، ولكن لو كان الأمر استمر أكثر من يومين، كانت الطفلة ستدخل في مشاكل صحية.
وأكد تقرير مكتب صحة الغردقة أن وفاة الأم طبيعية، وحدثت قبل يومين من اكتشاف جثتها.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play