هبة مبروك تكشف حقيقة زواجها من كلب بعد هجوم نشطاء مواقع التواصل عليها

منذ 5 شهر
July 8, 2021, 11:29 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

هبة مبروك تكشف حقيقة زواجها من كلب بعد هجوم نشطاء مواقع التواصل عليها (صور وفيديو)

قالت

هبة مبروك، البلوجر الشهيرة، إن يوم زفافها تعرض لعدد من المواقف الغريبة التي كادت أن تنهيه ولكنها مرت بسلام تام.

هبة مبروك تشعل مواقع التواصل

وأكدت هبة مبروك، خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب ، أن متابعيها اتهموها بالكذب والتضليل، وأنها لن تتزوج ولكنها تثير ضجة

منصات التواصل الاجتماعي؛ رغبة في الشهرة وركوب التريند.

christian dogma

أسباب تأجيل حفل الزفاف

وأوضحت هبة مبروك، أنها أجلت حفل زفافها لأكثر من مرة؛ نظرًا لدخول صديقة عمرها لإجرائها عملية ولادة، مؤكدةً أن اليوم سوف ينتهي بكل خير وأمان.





الزواج من كلب

وفي ظل التجهيزات لحفل الزفاف، سرعان ما ظهرت هبه مبروك بفستان الفرح ومن حولها المصورين، ليتفاجئ الجميع بدخول العريس المنتظر، والذي كان عبارة عن كلب !!

christian dogma

هجوم إلكتروني جديد

وهاجم النشطاء من جديد هبة مبروك بعدة تعليقات من أبرزها: انا داخلة وعارفة أنى بعقاب نفسى كونى اتفرج على الحاجات دى عقاب والله ، وعلق أخر: العريس فيه شبه منك ، ورد أخر: أخر قلة أدب والله أنتو حاشية مش محترمة أصلا ربنا ينتقم منكم والله ، وقال ناشط أخر: تصدقي بالله فيه شبه منك قلة أدب وحياة ربنا ومش محترمة لا جوزك ولا ابنك حتى لما يكبر ويشوف المسخرة اللى أمه كانت فيها، وطلعة فخورة أوي بقلة أدبك وقلة تربيةأهلك ليكي منتظرة أي نطبلك وتقولك مبروك ع قلة الأصل دي .

christian dogma

يذكر أن هبة مبروك البلوجر نشرت، منذ قليل، صورًا لحفل زفافها من كلبها الخاص، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

وكتبت هبة مبروك، عبر صفحتها الشخصية: ضل كلب ولا ضل كملو انتوا بقا ، وذلك وسط هجوم وغضب رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن البلوجر هبة مبروك، ظهرت على منصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2018، ويتابعها ما يقرب من مليون و100 ألف متابع على حسابها الرسمي على إنستجرام.

https://youtu.be/WJ-m3huHNGc

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play