موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسائل لهاني شاكر من نجوم الفن .. بعد نقله للمستشفى

منذ 3 شهر
July 8, 2021, 8:00 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الدعاء للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بعد تعرضه لوعكة صحية إثر مشاكل في القلب ونقله إلى العناية المركزة.

وكتبت الفنانة درة تعليقًا على الفيديو الذي ظهر فيه هاني شاكر من داخل المستشفى: "الف سلامة اللهم اشفيك وعافيك ويا رب احفظك من أي مكروه".


ودعا له المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة إذ كتب: "الف مليون سلامة عليك يا أستاذ هاني وربنا يقومك لينا بالف سلامة وربنا يديك الصحة".





الأخبار المتعلقة

كما حرص المطرب طارق الشيخ على الدعاء للفنان هاني شاكر وكتب: "ألف سلامة عليك يا أستاذ ربنا يقومك بالسلامة ويديك الصحة".

كما كتب عمر كمال: "الف سلامة عليك يا استاذنا إن شاء الله تقوم بالسلامة لجمهورك وحبايبك".

وحرص كل من الفنانة فريدة سيف النصر والشاعر بهاء الدين محمد والفنان سامح صفوت وإيمان عبد الغني وديانا كرزون، على الدعاء له متمنيًا له السلامة والعافية.

وقررت دار الأوبرا المصرية، تأجيل حفل هاني شاكر والذي كان مقررًا إقامته مساء اليوم الخميس الموافق 8 يوليو على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وسيتم تحديد موعد آخر، وذلك بعد تعرض الفنان لأزمة صحية.
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play