موكا حجازي تلحق بحنين حسام ومودة الأدهم.. زنزانة تيك توك

منذ 6 شهر
July 8, 2021, 10:22 pm
بلغ
موكا حجازي تلحق بحنين حسام ومودة الأدهم   زنزانة تيك توك

انضمت فتاة الـ “تيك توك” موكا حجازي إلى قطار الفتيات المتهمات بارتكاب أفعال فاضحة، حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على الفتاة المذكورة، مساء اليوم، أثناء جلوسها على كافتيريا أمام مسجد الحصري رفقة فتاة صديقتها.

وظهرت فتاة تدعى “موكا حجازي”، خلال مقطع الفيديو بصورة غير لائقة، متعدّية على الثوابت والعادات والتقاليد؛ ما يوقعها تحت طائلة نشر الفاحشة والتحريض على الفسق والفجور.

انتشرت في الآونة الأخيرة فتاة تدعى موكا حجازي، على نفس خطى الفتيات التي سبقتها مثل حنين حسام، ومودة الأدهم، وريناد عماد، وهدير الهادي، ومنار سامي، وسما المصري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي تيك توك واليوتيوب ومواقع السوشيال ميديا.

لم ترتدع الفتاة من المحاكمات المعلن عنها التي أصدر فيها القضاء أحكامًا رادعة خلال الفترة الأخيرة، وعاقب المتهمات بتهم منها محاولة هدم قيم المجتمع وارتكاب أفعال فاضحة والتعدي على قيم وأخلاقيات المجتمع المصري.

وكان قد تقدم المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة الـ تيك توك موكا حجازي، لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

من جهته، قال اللواء أحمد طاهر، الخبير الأمني ومدير مباحث الآداب السابق، ومؤسس “دارك شيلد” لمواجهة جرائم التهديد والخداع والابتزاز الإلكتروني، إن ما فعلته “موكا حجازي” فتاة “التيك توك” يعد تعديًا على قيم وأخلاقيات المجتمع المصري، مؤكدًا أن ما تقدمه ”موكا تعد صارخ على مبادئ الأسرة المصرية، وتستحق العقاب بالحبس 6 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه.





وأوضح طاهر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 ، أن ارتداء الفتاة ملابس فاضحة، وتعمدها فعل حركات ورقصات وإيحاءات جنسية مثيرة لإثارة الشباب، هدفه الحصول على أكبر قدر من الإعجاب والمتابعات والمشاهدات؛ ما يعود عليها بالعائد المادي والمكسب السريع.

وتابع: “اعتاد تطبيق التيك توك وغيره من التطبيقات سيئة السمعة داخل البلاد ممارسة مهامها في إفساد الشباب والسماح لمثل تلك النماذج بممارسة أفعال الفسق والفجور ودعمهم ماديا”.

وفحصت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مقاطع فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لفتاة ترقص عبر تطبيق تيك توك ، ظهرت خلال المقطع وهي ترتكب أفعالًا وإيحاءات جنسية.

ورحلت الأجهزة الأمنية الفتاة المتهمة إلى جهات التحقيق رفقة 25 فيديو فاضحًا نشرتها الفتاة عبر حساباتها على انستجرام و تيك توك .

وتمكن رجال مباحث الأداب من ضبط موكا حجازي لقيامها بإنشاء حساب إلكتروني وبثها خلاله لمقاطع فيديو، خادشة للحياء عبر تطبيقات تيك توك، انستجرام ، وموقع يوتيوب .

أقرت الفتاة خلال محضر الضبط بقيام أحد الأشخاص بمساعدتها في تصوير تلك المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية.

كما أقرت الفتاة بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، تم اتخاذ الإجراءات القانوني ضدها وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

وظهرت فتاة التيك توك حنين حسام منتصف ليلة 22 يونيو الماضي، بعد صدور حكم غيابي بحبسها 10 سنوات بتهمة الاتجار في البشر وهي تبكي في محاولة منها لاستعطاف متابعيها والمواطنين قائلة: “إنها لم ترتكب أي أفعال خادشة للحياء العام بخلاف ما ظهر في الفيديوهات المنشورة”.

ولم ترتدع موكا حجازي مما حدث مع نظيراتها من فتيات التيك توك اللاتي تم ضبطهن، وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، عاقبت المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيًا، ومعاقبة مودة الأدهم و3 آخرين بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، في اتهامهم بالاتجار في البشر.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play