موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السبت قطع مياه الشرب عن 8 قري لمدة 4 ساعات شاهد التفاصيل

منذ 3 شهر
July 9, 2021, 2:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

   السبت قطع مياه الشرب عن 8 قري لمدة 4 ساعات  شاهد التفاصيل
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، منطقة السنبلاوين، عن قطع مياه الشرب وتخفيض الضغوط بالمحطة الجديدة، يوم السبت القادم، لمدة 4 ساعات، من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً، لأعمال الصيانة.
سبب قطع مياه الشرب 





الأخبار المتعلقة

وبحسب بيان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، فإن سبب قطع المياه وتخفيض ضغوط المياه هو عمل تجميعة وقطعية على خط 16 بوصة إسبستوس بقرية «طنبول الجديدة السلام».
المناطق المتأثر بقطع مياه الشرب 
وأوضحت أن المناطق المتأثرة 8 قرى بنظاق مركز السنبلاوين، وهي «طنبول الكبرى، وكفر طنبول الجديد، وكفر طنبول القديم، وميت غراب، وكفر ميت غراب، وسعد الدين، وشبراهور، والروضة، والأورمان».
وأهابت الشركة، في بيان لها مساء اليوم الخميس، بالمواطنين والمصالح الحكومية والمستشفيات والمخابز، تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال.

نقلا عن الوطن




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play