موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي خطوات صرف المعاش من محافظة الهاتف المحمول

منذ 3 شهر
July 9, 2021, 4:57 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف علي خطوات صرف المعاش من محافظ الهاتف المحمول
وقعت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، بروتوكول تعاون مشترك مع شركات المحمول العاملة بالسوق المصري، لصرف المعاشات من خلال المحفظة الإلكترونية، وسيجرى إتاحة صرف المعاش إلكترونيًا، بداية من شهر أغسطس المقبل للمستحقين، مع بدء سريان بروتوكول التعاون الذي أُبرم مع البنك المركزي، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، للتيسير على أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم، وفتح قنوات عديدة للحصول على جميع استحقاقاتهم التأمينية بشكل سريع وآمن.
وفي هذا الصدد ترصد «الوطن» طريقة صرف المعاشات من خلال المحفظة الإلكترونية خطوة بخطوة، وفقًا لما حددته الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، استمرارًا لسلسلة الأخبار التي تغطي قطاع التأمينات الاجتماعية على مدار الساعة.
صرف المعاش من محافظ الهاتف المحمول خطوة بخطوة




ـ يمكن لأي صاحب معاش ومستفيد من خلال رقم الهاتف الشخصي، الحصول على خطاب من الشركة المختصة والتوجه به إلى مكتب التأمينات، لتحويل الاستحقاقات التأمينية على رقم الهاتف من خلال المحفظة الإلكترونية.





الأخبار المتعلقة

- توجه صاحب المعاش إلى أقرب فرع لشركة المحمول التابع لها خط الهاتف المحمول لفتح محفظة إلكترونية، والتوقيع على طلب صرف المعاش. 
ـ يمكن لصاحب المعاش السحب النقدي من خلال المنافذ المتعددة لشبكات التحصيل والصرف الإلكتروني، مثل فوري وأمان وغيرها، وماكينات الصراف الآلي ومكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية.

christian dogma


تفاصيل صرف المعاشات من خلال القنوات الإلكترونية
يأتي هذا البروتوكول استكمالا للتعاون الدائم والمثمر بين الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والبنك المركزي المصري، والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، تنفيذًا لبروتوكول التعاون الذي جرى توقيعه في مارس الماضي لتيسير صرف المعاشات من خلال القنوات الإلكترونية، بهدف تيسيرعملية صرف المعاشات لمستحقيها من خلال توفير وإتاحة وسيلة سهلة للمستحقين لصرف المعاشات. 



الوطن

 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play