تفاصيل رحله جيهان فاضل من الفن إلى تقطيع البطيخ

منذ 4 شهر
July 9, 2021, 6:36 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.تفاصيل رحله جيهان فاضل من الفن إلى تقطيع البطيخ
عقب سنوات من الاختفاء والابتعاد عن الوسط الفني، وهجرتها إلى كندا، والعمل كبائعة في أحد متاجر المأكولات هناك، وافتتاح مشروعا تجاريا يساعدها في الإنفاق على أسرتها، عادت الفنانة جيهان فاضل، من جديد لتصدر محركات البحث واحتلال قوائم التريند، بعدما التقطتها عدسات الكاميرات، وهي تقوم بتقطيع البطيخ، أثناء مشاركتها في المهرجان العربي في كاليجاري، وهو أحد الاحتفالات التي تشارك فيها الجمعية المصرية هناك، والتي تضم أفراد الجالية المصرية في المدينة الكندية.
ظهور جيهان فاضل مع البطيخ
ظهرت الفنانة جيهان فاضل، في مقطع فيديو حصلت عليه «الوطن»، أثناء مشاركتها في المهرجان العربي في كاليجاري، بمقاطعة ألبرتا الكندية، وسط مشاركة مصرية قوية من خلال المعروضات والمنتجات المصرية، ما بين الديكورات والمفروشات والأثاث، بالإضافة إلى الملابس التراثية اليدوية، والمأكولات الشعبية، كالفول والفتة والكركدية والعرقسوس.
رحلة جيهان فاضل في الحياة
- من مواليد عام 1973، أي تبلغ من العمر 48 عامًا.
- تخرجت في الجامعة الأمريكية.

christian dogma


- تنتمي لعائلة أرستقراطية، فوالدها مهندس معماري ووالدتها أستاذة جامعية.
- تزوجت جيهان فاضل من مصمم الأزياء عمرو حمدي، واحتفلا بعقد قرانهما عام 2002، بمنزل العروس بمدينة السادس من أكتوبر، وفق مجلة «الموعد».





الأخبار المتعلقة


christian dogma


- جمعت بين جيهان فاضل وعمرو حمدي، علاقة عاطفية استمرت لمدة عام، قبل عقد قرانهما، وقضيا شهر العسل في إحدى البلاد الأوروبية.
- أثمرت هذة الزيجة عن ولادة 3 أبناء، هم: «عالية – زياد – أدهم».

christian dogma


- مرت جيهان فاضل بأزمة نفسية بعد رحيل زوجها فجأة في عام 2012، إثر إصابته بأزمة قلبية، خلال تواجده بالأتيلية الخاص به، وعلى الفور جرى نقله إلى أحد المستشفيات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بها، وكانت أقامت سرادقا للعزاء في قاعة مسجد الرحمن في طريق صلاح سالم.
- اختفت جيهان فاضل، عن الأنظار لمدة 6 أعوام، وشهودت داخل سوبر ماركت صغير، وهي تبيع جبنة وزيتون، في إحدى الولايات بكندا.

الله محبة

نقلا عن هن
 




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play