التفاصيل الكامله لتصفية أسطورة فرض الإتاوات بـصحراوي الجيزة بحوزته جرينوف

منذ 6 شهر
July 9, 2021, 7:54 am
بلغ
التفاصيل الكامله لتصفية أسطورة فرض الإتاوات بـصحراوي الجيزة بحوزته جرينوف

اختبأ أحد أخطر

العناصر الإجرامية، المشهور بأعمال البلطجة

وفرض الإتاوات، داخل مزرعة على الطريق الصحراوي بالجيزة، ورصدته الأجهزة الأمنية، وحال ضبطه، أطلق النار على القوات بكثافة، مما دفع الشرطة للتعامل معه بالمثل، مما أسفر عن مصرعه جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط الخارجين على القانون.

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث، تردد أحد العناصر الإجرامية، سبق إتهامه فـى قضيتى سرقة بالإكراه -

مشاجرة ، ومطلوب ضبطه وإحضاره فـى قضية مقاومة سلطات وسلاح وذخيرة ومخدرات ، ومحكوم عليه بالحبس 9 شهور فـى 3 قضايا مقيم بأسيوط، على إحدى المزارع الكائنة بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.





عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركه إدارة البحث الجنائى بالجيزة، ومجموعات من قطاع الأمن المركزى، ومداهمة المزرعة المشار إليها، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم، وبادرته القوات بالمثل، حيث تمكنت من السيطرة على الموقف.

وأسفر ذلك عن مصرع العنصر الإجرامى، وبتفتيش المكان عُثر على رشاش جرينوف، 2 بندقية آلية، بندقية، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، 2 نظارة ميدان .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play