موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احذر.. هذه الأجهزة الكهربائية وراء زيادة قيمة الفاتورة

منذ 3 شهر
July 9, 2021, 9:27 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فاتورة الكهرباء من أكثر المشاكل التي تواجه المواطن المصري خاصة بعد ارتفاع أسعار الكهرباء ويتسال العديد من المواطنين عن ترشيد الكهرباء ومعرفة الأجهزة الأكثر استهلاكا لفاتورة الكهرباء .



 أجهزة الكمبيوتر و"راوتر" الإنترنت
معظم البيوت حاليا تحتوي على أجهزة الكمبيوتر وجهاز طباعة و"راوتر" الإنترنت وهي أجهزة تستهلك الكثير من الكهرباء التي يمكن توفيرها بغلق الراوتر ليلا.


براد المياه الكهربائي "الكاتل"





الأخبار المتعلقة

يعد براد المياه الكهربائي الأكثر استهلاكا للكهرباء بخلاف جميع الأجهزة الكهربائية واستخدامه طوال اليوم يؤدي إلى ارتفاع فاتورة الكهرباء.


 جهاز تسخين الخبز "توستر"
جهاز تسخين الخبز "toaster" يستهلك 1350 وات في كل ساعة تشغيل متواصل، أي أن هذا الجهاز يستهلك كل 45 دقيقة تقريبًا ما يعادل كيلو وات.


تكييف الهواء
هو من الأجهزة التي نلجأ إلى تشغيلها في الصيف للتخلص من حرارة الجو العالية لكنه من أكثر الأجهزة استهلاكا للكهرباء لذلك يجب ضبط المؤشر على درجة حرارة 24.

الغسالة
من الأجهزة المستهلكة للكهرباء بشكل كبير لذا يجب التحقق في مواصفات الغسالة حيث يوجد غسالات حديثة توفر في الطاقة الكهربائية ويجب عدم التشغيل إلا عند امتلاء الغسالة إضافة إلى فصل الكهرباء عن الغسالة في حالة عدم الاستخدام.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play