تحقيقات النيابة مع المتهم بقتل شاب بروض الفرج أخويا ضربة بالقلم على وشه

منذ 4 شهر
July 9, 2021, 9:33 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كشفت التحقيقات مع المتهم بقتل شابا وإصابة 2 آخرين في مشاجرة نشبت بينهما بسبب لهو الأطفال بروض الفرج، أن المتهم تفاجئ يوم الواقعة بقيام أحد الأشخاص بالتعدي على شقيقه الأصغر بالضرب أثناء قيامه بالعب بالكرة أمام الجراج الخاص به، وبعدها حضر إلينا المجني عليه، وقدم اعتذارة بما فعله مع شقيقة الأصغر من اعتدا، ولكن شقيقي الذي يبلغ من العمر 14 عام لم يقبل الاعتذار من المجني عليه وانصرف وبعدها قام بالتوجه إلى أحدي المقاهي عندما شاهد المجني عليه جالس بها وفي وسط الجلوس صفع المجني عليه على وجهه ولاذا بالفرار.

مشاده كلامية تطور إلى الاشتباك بالأيدي

وأضافت التحقيقات: وعندما شاهد صاحب المقهى ما فعله الصبي ذهب خلفه وصديق المجني عليه، معاتباً إخوته على ما فعله شقيقهم إلا أنه حدثت مشاده كلاميه تطور إلي الاشتباك بالأيدي، أصيب خلالها صاحب المقهي وصديق المجني عليه" صاحب جراش" بطعنة بالظهر، إلا أن صاحب المقهى أحضر عدد من الأشخاص وقاموا بافتعال المشاجرة مرة أخرى، وأثناء المشاجرة قام أحد الأشقاء بطعن المجني عليه بسلاح أبيض في منطقة الرقبة وفارق الحياة في الحال ولاذا الأشقاء الـ5 من بينهم شقيقهم المتهم بالفرار .





الأخبار المتعلقة

تشريح الجثة


 
وكانت النيابة أمرت بتشريح جثه المجني عليه وإعداد تقرير الصفة التشريحية وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا سقوط عصابة تخصص سرقة السيارات بأسلوب «المفتاح المصطنع» في روض الفرج
كانت البداية بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بمصرع شخص وإصابة إثنين آخرين في مشاجرة بسبب خلافات على لهو أحد الأطفال بالكرة بالشارع وكسر زجاج سيارة بالقاهرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بسبب خلافات على لهو طفل وكسر زجاج سيارة وتم القبض على طرفى المشاجرة، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، والمصابين لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play