عاجل | مقتل عنصر شديد الخطورة في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالجيزة

منذ 5 شهر
July 9, 2021, 9:49 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مقتل عنصر شديد الخطورة في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالجيزة

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، تفاصيل مقتل عنصر شديد الخطورة في مواجهات مع الشرطة، عقب تبادل إطلاق النيران، وتبين أن القتيل كان بحوزته أسلحة نارية وكمية من الذخائر عثرت عليها الشرطة بجانبه.

تحريات الأمن العام

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، التي أشرف عليها اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الجيزة، تردد أحد العناصر الإجرامية، سبق اتهامه في قضيتي سرقة بالإكراه ومشاجرة، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مقاومة سلطات وسلاح وذخيرة ومخدرات، ومحكوم عليه بالحبس 9 أشهر في 3 قضايا ومقيم بأسيوط ، على إحدى المزارع الكائنة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، في دائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

تبادل إطلاق النار

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالجيزة ومجموعات من قطاع الأمن المركزي، ومداهمة المزرعة المشار إليها، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم وبادرته القوات بالمثل، حيث تمكنت من السيطرة على الموقف، ما أسفر عن مصرع العنصر الإجرامي، وبتفتيش المكان عُثر على رشاش جرينوف - 2 بندقية آلية - بندقية - كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة - 2 نظارة ميدان ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

christian dogma

تشريح جثمان القتيل والتحفظ على الأسلحة

وكانت أجهزة الأمن أخطرت النيابة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمانه وطلبت تحريات البحث الجنائي في الحادث وتحفظت على الأسلحة النارية وأرسلتها إلى الأدلة الجنائية لفحصها وإعداد تقرير بحالتها الفنية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ممارسي أعمال البلطجة وفرض الإتاوات واستعراض القوة بالأسلحة النارية.

هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبة

كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play