موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ممثل شهير يبحث عن فرصة عمل تمهيداً لاعتزال الوسط الفني

منذ 3 شهر
July 9, 2021, 9:52 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أبدى الفنان عمرو عبدالعزيز رغبته في اعتزال الفن بشكل فوري حال حصوله على عمل بديل، ما يؤكد دخوله في مرحلة البحث عن مهنة جديدة بديلة، وذلك في منشور مقتضب عبر خاصية «استوري» بحسابه الشخصي على موقع «فيسبوك».


وكتب الفنان عمرو عبدالعزيز قائلا: «والله العظيم تلاته لو لقيت مهنة تانية غير التمثيل اشتغلها فورا وبدون أي تفكير».





الأخبار المتعلقة

وشارك عمرو عبدالعزيز مؤخرا في مسلسل «الأخ الكبير»، التي دارت أحداثه في حارة شعبية.


مسلسل «الأخ الكبير» من بطولة كل من محمد رجب، أيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محسن منصور، أشرف زكي، حمادة بركات، محمود حجازي، ايهاب فهمي، محمد عز، راندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، عمرو رجب وغيرهم من النجوم.

المسلسل من إنتاج شركة «سينرجي» للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

وشارك عمرو في عدد من الأعمال السينمائية الناجحة، وتألق في الأدوار الكوميدية، أبرزها دوره في فيلم «مرجان احمد مرجان»، أمام الزعيم عادل إمام؛ إذ جسد دور الشاب الذي يقع في حب ابنة الأخير.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play