​زوج يكذب زوجته ويترافع عن نفسه في قضية طلاق «كل يوم أدخل البيت ألاقي حد»

منذ 5 شهر
July 9, 2021, 4:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وقف زوج يدافع عن نفسه أمام محكمة الأسرة بإمبابة في دعوى الطلاق التي أقامتها ضده زوجته، وتطلب تطليقها لاستحالة العشرة بينهما وأن زوجها شخص غريب الطباع يريد أن يعزلها عن الناس حتى عن أهلها.

قال الزوج أمام المحكمة: كل ادعاءات زوجتي وما قالته في دعواها باطل ولا علاقة له بالحقيقة، فقد حولت حياتنا إلى مشاع وأصبح بيتي أشبه بــ شوادر الأسواق ، فما بين أهلها وجيراننا وأصدقائها، حتى زوجات أصدقائي، أصبح البيت لا يخلو من الناس. في أي وقت أعود فيه أجد ضيوفا تجلس معهم بالساعات حتى شعرت في بعض الأحيان أنني غريب في بيتي أتحرك بحساب وبعد استئذان لأدخل من حجرة إلى أخرى أو حتى للحمام.

تفاصيل الدعوى كما جاءت بالأوراق وعلى لسان الزوجة أنها طلبت الطلاق من زوجها بعد استحالة العشرة بينهما وإساءته المستمرة لها أمام أهلها وأقاربها، وأنه طلب منها التنازل عن كافة حقوقها القانونية بما فيها منقولات الزوجية القايمة وإلا لن يطلقها وطلب منها أن تقيم دعوى خلع تثبت فيها تنازلها عن كل هذه الحقوق إذا كانت لا تطيق الحياة معه.

وقالت الزوجة في دعواها إنها قررت التوجه للمحكمة لرفع دعوى طلاق للضرر لتتمكن من الحصول على حقوقها، وإن لديها العديد من الشهود على وقائع كثيرة من تعديه عليها بالسب وإهانتها، وأكدت أنه شخص سيئ المعشر عاوز يعيش في الدنيا لوحده لا يريد أن يكون لنا أي علاقات حتى مع أقرب الناس سواء من أهلي أو أهله، وهو ما تأكد لي على مدار عامين كاملين هما عمر زواجنا.

ورفضت الزوجة في نهاية الدعوى تدخل أعضاء مكتب تسوية النزاعات الأسرية للصلح بينهما، مؤكدة رغبتها في إحالة دعواها إلى المحكمة لنظرها، ليؤكد الزوج أمام القاضي كذب ادعاء زوجته وتؤجل المحكمة لسماع شهود الطرفين.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play