موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فنانات حلمن بتجسيد شخصية جيهان السادات .. ابرزهم نادية الجندي ونبيلة عبيد

منذ 2 شهر
July 9, 2021, 7:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رحلت عن عالمنا منذ قليل السيدة جيهان السادات زوجة رئيس الجمهورية الراحل محمد أنور السادات، التى جسدت الأعمال الفنية شخصيتها.

ومن أهم الأعمال الفنية وأبرزها على الإطلاق فيلم "أيام السادات" الذي كان يحكي قصة حياة الراحل أنور السادات، وكان اختيار الفنانات التي تقدم شخصية جيهان السادات ليس أمرًا سهلا وعندما وقع الاختيار على النجمة منى زكي والنجمة ميرفت أمين لتقديم الشخصية في مراحل عمرها المختلفة عرض الأمر على جيهان السادات التي وافقت على هذا الترشيح ووجدته الأنسب.
 
وظل حلم تقديم شخصية مثل شخصية جيهان السادات حلمًا يراود بعض الفنانات، مثل الفنانة نبيلة عبيد التي ذهبت لمنزل جيهان السادات في الجيزة وطلبت منها الموافقة على تقديم شخصيتها على الشاشة في فيلم سينمائى ستكون أحداث قصته مستوحاة من كتاب سيدة من مصر التي أصدرته جيهان وروت فيه قصة حياتها ومشوارها مع الراحل أنور السادات.
 





الأخبار المتعلقة

وكان من المفترض أن يخرج الفيلم المخرج سعيد مرزوق، وحينها وافقت جيهان السادات على تقديم نبيلة عبيد لشخصيتها ولكن توقف الفيلم لأسباب مجهولة لعل أبرزها مرض سعيد مرزوق حينها.
 
ولم يخلُ لقاء للنجمة نادية الجندى إلا وكان تكشف عن حلمها بتقديم شخصية جيهان السادات التي تراها شخصية عظيمة لابد أن تقدم على الشاشة ليراها الجميع.
 
كما كشفت الفنانة غادة عادل، عن عمل درامي يحكى قصة حياة الراحل أنور السادات وكان من المفترض أن يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد وتجسد هي شخصية السيدة جيهان السادات.
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play