موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عدة نصائح وطرق للحفاظ على نضارة الوجه أثناء الدايت

منذ 3 شهر
July 9, 2021, 7:45 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

في بعض الأحيان وبسبب اتباع أنظمة غذائية للتخسيس قد تتأثر البشرة ويظهر عليها ملامح خسارة الوزن وتظهر شاحبة وغير نضرة، لأن تناول الأطعمة يظهر على صحة البشرة فهناك أطعمة تؤدي إلى ظهور حب الشباب أو جفاف البشرة وتبرز "البوابة نيوز" نصائح إعادة النضارة إلى بشرتك بعد اتباع حمية غذائية.
-نصائح إعادة النضارة إلى بشرتك مع الدايت:
1-تغيير الحمية الغذائية:
في حال تأثر الوجه بالحمية المتبعة فعليك تغيرها للمحافظة على نضارة البشرة حيث أثبتت الدراسات العلمية تأثير حمية البحر المتوسط التي تعتمد على زيت الزيتون والأسماك والفواكه على صحة البشرة كما أن هذه الحمية تقي من سرطان الجلد.
2-النظام النباتي:







الأخبار المتعلقة

يتيح هذا النظام زيادة كمية الخضروات والفواكه مما يؤثر على البشرة إيجابيًا. ت
3-قليل الكربوهيدرات:
تقليل تناول الخبز الأبيض وغيره من منتجات الدقيق الأبيض واستبداله بالحبوب الكاملة لأنها لا تزيد من سكر الدم مما يزيد من الهرمونات التي تؤثر على البشرة.
4-تناول أطعمة صحية للبشرة والجسم:
مثل السلمون والتونة، بذر الكتان وبذور الشيا وبذور دوار الشمس، الشاي الأخضر، الجوز، زيت الكانولا وزيت الزيتون، فول الصويا، الطماطم والفلفل والبروكلي، البرتقال والليمون والجريب فروت، الفراولة، الكيوي، المانجو.
5-تجنب الأطعمة المضرة للبشرة:
منها الكحول، الشاي، القهوة، الشوكولاتة.


البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play