موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة من هالة زايد لمن حصلوا على الجرعة الأولى من استرازينيكا

منذ 3 شهر
July 9, 2021, 11:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إن هناك نقص حاد في لقاحات كورونا على مستوى العالم كله، مضيفة مطمئنة من حصلوا على جرعة أولى من لقاح إسترازينيكا، معقبة: "الجرعة الثانية موجودة ومأمنة لهم".

وأضاف "زايد"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن مصر ستحصل على شحنة جديدة من لقاح إسترازينكا الفترة المقبلة، معلقة: "الطائرة اتحجزت"، معلنة أن مصر ستحصل على 2 مليون جرعة من لقاح فايزة الأيام المقبلة، كذلك سنحصل على شحنة من لقاح "جونسون آند جونسون".






وأوضحت أن التحدي أمام الحصول على لقاح فايزر هو توفير البيئة المناسبة لحفظه، لافتة إلى أنه تم توفير منظومة تبريد للقاح، كاشفة أننا سنحصل الأسبوع المقبل على شحنة من المواد الخام تكفي لتصنيع 5 مليون جرعة من لقاح "سينوفاك"، وأول تطعيم به سيكون خلال شهر أغسطس.

نقلا عن الفجر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play